الثلاثاء , 20 أكتوبر, 2020 , 4:46 مساءً
الرئيسية / محافظات / محافظة الدقهلية شاروبيم وسط المواطنين فى لجان الاستفتاء

محافظة الدقهلية شاروبيم وسط المواطنين فى لجان الاستفتاء

كتب: وائل عبدالعزيز 
تفقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية صباح اليوم السبت غرفة عمليات المحافظة للاطمئنان على سير العمل فيها ومدى متابعتها لسير العملية الانتخابية بكافة اللجان الانتخابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة. 
كما تفقد محافظ الدقهلية عددا من اللجان والمقرات الانتخابية للاطمئنان على سير عملية التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام وشدد على تسهيل إجراءات الإدلاء بالأصوات لكبار السن وذوي الإعاقة كما أكد على أهمية ادلاء المواطنين بأصواتهم بحرية واختيار ما يرونه في عرس ديمقراطي تشهده مصر والعالم.
وتفقد محافظ الدقهلية لجان مدرسة الإمام محمد عبده الابتدائية ومدرسة الشهيد محمد جمال سليم الإعدادية ومدرسة الشهيد خالد الطوخي الابتدائية ومدرسة شجرة الدر الإعدادية.
وأكد شاروبيم على أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بكل أحياء ومراكز ومدن المحافظة وإلغاء الإجازات للمسئولين في الجهاز التنفيذي لضرورة التواجد على مدار الساعة لحل أي معوقات والمتابعة المستمرة والتنسيق الدائم من خلال غرفة عمليات المحافظة بالتنسيق مع الجهات الأمنية .
وأشاد محافظ الدقهلية بحجم المشاركة الإيجابية الذي شاهده خلال جولته اليوم من المواطنين في لجان التصويت على التعديلات الدستورية والذي يعكس وعي الشعب وحرصه على بناء دولته الحديثة ويؤكد اننا أصحاب القرار في بناء المستقبل.
يذكر أن عدد الذين يحق لهم التصويت على التعديلات الدستورية يبلغ 4 مليون و245 ألف و249 مواطنا من أبناء الدقهلية وتضم المحافظة 23 لجنة عامة و992 لجنة فرعية .

image_pdfimage_print

اترك تعليقك