الأربعاء , 28 أكتوبر, 2020 , 2:30 صباحًا
الرئيسية / تقارير وملفات / “محافظ الدقهلية في اجتماعه مع ممثلي الاحزاب بالدقهلية”

“محافظ الدقهلية في اجتماعه مع ممثلي الاحزاب بالدقهلية”

كتب: وائل عبدالعزيز 
ابدي عدد من ممثلي الأحزاب السياسية بالدقهلية استعدادهم للتعاون مع الأجهزة التنفيذية في حشد المواطنين وتوعيتهم بضرورة الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية والتي تستمر علي مدي ثلاثة ايام في اكثر من 700 لجنة علي مستوي المحافظة واعلنوا استعداد احزابهم للمشاركة القوية مع المواطنين في هذا الاستحقاق الديمقراطي الذي سوف يؤكد من جديد قدرة الشعب المصري علي ابهار العالم. 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية مساء اليوم معهم والذي طالبهم فيه بالعمل بين المواطنين وفي الشارع لمساعدتهم علي التعرف علي اللجان الانتخابية وكذلك المساعدة في تنظيم توافد المواطنين علي اللجان الانتخابية.
وقال شاروبيم لممثلي الاحزاب بالدقهلية نحن قادرون علي تحقيق الإنجازات في شتي مجالات العمل الوطني لصالح مستقبل هذا الوطن وقال اننا شعب محب لبلده ويعمل علي رفعته وتقدمه لذلك فأن اتوقع ان ينجح الشعب في التجربة الديمقراطية الجديدة والتي تبدأ مع فتح اللجان الانتخابية امام المواطنين للإدلاء بأصواتهم بكامل الحرية وبعيدا عن اي ضغوط.
وقال محافظ الدقهلية اننا نثق في قدرة الشعب علي التمييز بين الطيب والخبيث كما اثق في قدرتكم علي العمل الايجابي بالتعاون معا ليخرج هذا العمل كعرس ديمقراطي يحقق لنا حياة افضل ولأولادنا ولأحفادنا مستقبل اجمل.
يذكر ان ممثلي 24 حزبا قد شهدوا اللقاء اليوم مع الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بحضور المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد.

image_pdfimage_print

اترك تعليقك