الأربعاء , 28 أكتوبر, 2020 , 4:58 صباحًا
الرئيسية / تقارير وملفات / على هامش الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بجامعة المنصورة شاروبيم :أبطالنا قدموا أرواحهم فداءا لنا

على هامش الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بجامعة المنصورة شاروبيم :أبطالنا قدموا أرواحهم فداءا لنا

كتب: وائل عبدالعزيز 
شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية الندوة التثقيفية الرابعة عشر التي نظمتها القوات المسلحة بالتعاون مع جامعة المنصورة وعقدت بالقاعة الكبرى بكلية التجارة بالمنصورة بحضور الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة واللواء خالد توفيق قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري واللواء باسم مدير جمعية المحاربين القدماء واللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية والعقيد أحمد صلاح المستشار العسكري.
كما حضرها نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وعدد كبير من الطلاب وتحدث خلالها اللواء خالد توفيق عن بطولات القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب في سيناء وعن بطولات الضباط والجنود الذين قدموا أرواحهم فداءا للوطن وتصدوا للعناصر الإرهابية بصدورهم وقدموا أروع قصص البطولة ،واستعرض اللواء خالد توفيق لعدد من المواقف البطولية لشهداء الوطن في سيناء .
وعلى هامش الندوة أكد الدكتور كمال شاروبيم أننا عشنا لساعات قليلة في أجواء بطولات مستمرة لسنوات قدم فيها عددا من أبناء الوطن أرواحهم الطاهرة لنعيش جميعا في أمن واستقرار وحتى تظل مصر شامخة وعصية على اعدائها.
وفي نهاية فعاليات الندوة التثقيفية الرابعة عشرة قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية والدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة واللواء خالد توفيق قائد قوات الجيش الشعبي والعسكري واللواء باسم علام مدير جمعية المحاربين القدماء بتكريم عدد من الشهداء ومصابي العمليات العسكرية ضد الإرهاب والارهابيين.
وعلى هامش التكريم أكد شاروبيم أن أكبر تكريم لابطالنا من الشهداء والمصابين هو هذا الشعور الإنساني الذي نحسه جميعا والإعتراف بقيمتهم الكبيرة في الأرض وفي السماء فهم أحياء عند ربهم يرزقون وأحياء بيننا بابنائهم وابائهم وامهاتهم وأحياء في كل انجاز يحققه وطنهم لأبنائه وللمستقبل.
كما أهدى الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية درع المحافظة إلى اللواء خالد توفيق قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري واللواء باسم علام مدير جمعية المحاربين القدماء.
كما تلقى محافظ الدقهلية درع قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري من اللواء خالد توفيق ودرع جمعية المحاربين القدماء من اللواء باسم علام.

image_pdfimage_print

اترك تعليقك