الأحد , 25 أكتوبر, 2020 , 1:42 صباحًا
الرئيسية / تقارير وملفات / محافظ الدقهلية في مصر للبترول بالدقهلية :شعب الدقهلية يقف خلف رئيسه وبلده وقفة رجل واحد

محافظ الدقهلية في مصر للبترول بالدقهلية :شعب الدقهلية يقف خلف رئيسه وبلده وقفة رجل واحد

تغطية / وائل عبدالعزيز 
شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بعد ظهر اليوم الاجتماع الذي نظمته منطقة الدقهلية لشركة مصر للبترول وحضره المحاسب حسين فتحي رئيس مجلس الادارة وعدد من قيادات الشركة والعاملين بمنطقة الدقهلية.
وتحدث عدد من الحاضرين عن أهمية التعديلات الدستورية في مرحلة من أهم وأخطر المراحل التي تمر بها مصر والمنطقة واشادوا بالإنجازات التي تحققت خلال السنوات الخمس الماضية في مختلف المجالات.
وطالب المتحدثون جميع المواطنين بالذهاب إلى لجان التصويت بكل حريتهم لابداء الآراء بعيدا عن الاملاءات او الضغوط قناعة بما يحيط بمصر من تحديات على مختلف الاصعدة.
ومن جانبه أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عن سعادته بوجوده وسط أبناء منطقة الدقهلية لشركة مصر للبترول الذين يتميزون بانتمائهم الوطني الكبير والذين يبذلون جهدا متميزا في عملهم لخدمة المواطنين من أبناء الدقهلية ودمياط وعدد من المحافظات المجاورة.
وأضاف الدكتور كمال شاروبيم قائلا إن شعب الدقهلية شعب عظيم وله تاريخ وطني مرتبط بتاريخ الكفاح الوطني آلمصري وهو شعب يبهرني كل يوم منذ جئت للدقهلية فهو شعب شديد الانتماء متواصل العطاء ويقف خلف قيادته السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسي وخلف بلده وقفة رجل واحد وهو شعب يتميز بالوعي الكبير ويدرك الأخطار التي تهدد بلاده وهو مع بقية الشعب المصري من تصدى ويتصدى لكافة المؤامرات التي يدبرونها في الداخل والخارج وهو الذي جعل مصر تصمد في منطقة ملتهبة.
وأكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على أهمية إجراء التعديلات الدستورية هذه الفترة تحديدا لما تواجهه الدولة المصرية من تحديات وأضاف أنه كان حريصا على تلبية دعوة شركة مصر للبترول التي تعد من أكبر شركات قطاع البترول وهو القطاع المهم الذي يجمع بين كونه قطاعا انتاجيا وخدميا في نفس الوقت.
وطالب محافظة الدقهلية أبناء مصر للبترول بالذهاب إلى لجان التصويت التي ستستقبلهم بسهولة ويسر للادلاء بأصواتهم الكفيلة برسم مستقبل أفضل لبلدنا ولاولادنا واحفادنا.
كما تم بث فيديو لانجازات الرئيس السيسى خلال الفتره الماضيه وفيديد اخر يتحدث عن الفقرات التى تم تعديلها ومناقشتها وتوضيحها.

image_pdfimage_print

اترك تعليقك