الثلاثاء , 20 أكتوبر, 2020 , 1:38 مساءً
الرئيسية / محافظات / محافظ الدقهلية يشارك بني عبيد احتفاله بيوم اليتيم وتكريم الأمهات المثاليات

محافظ الدقهلية يشارك بني عبيد احتفاله بيوم اليتيم وتكريم الأمهات المثاليات

كتب: وائل عبدالعزيز 
يشهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية احتفال نادي بني عبيد الرياضي برئاسة الدكتور هرماس رضوان بيوم اليتيم وعيد الأم والذي يحضره جمال شحاته رئيس مدينة بني عبيد والدكتور مكرم رضوان عضو مجلس النواب ورياض جمال الدين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ورمزي هندي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة وعدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية ومواطني بني عبيد
وقال شاروبيم نحن نحتفل هذه الأيام بعظيمات مصر من الأمهات ونحتفل باليتيم ليس من فقد أما او ابا لكن من فقد الحنان والعطف وتساءل محافظ الدقهلية قائلا لماذا نحتفل باليتيم ليوم واحد وأضاف علينا أن نحتفل به طوال العام في جو من العطف والتراحم.
وردا على طلبات الدكتور مكرم رضوان أكد الدكتور كمال شاروبيم أننا ندرس بالفعل استغلال مقلب القمامة بدكرنس بالتعاون مع وزارة البيئة.
وقال محافظ الدقهلية إن جميع طرق المحافظة تحتاج إلى إعادة تأهيل والقيام بتوسعات للعديد منها وكشف شاروبيم عن طلبه من رئيس مجلس الوزراء 2 مليار جنيه لطرق المحافظة على مدى السنوات الخمس القادمة.
وقام محافظ الدقهلية بتكريم 15 من الأمهات المثاليات من أبناء مركز ومدينة بني عبيد وقدم لهن التهنئة قائلاً إن التكريم في اليوم الأول من شعبان يحمل اسمي معاني العرفان والتقدير لأمهات قدمن الكثير من التضحيات من أجل ابنائهن وبلدهن.
واعرب محافظ الدقهلية عن سعادته لوجوده في هذا الاحتفال الذي ينظمه نادي بني عبيد الرياضي ذلك الصرح الذي نفخر به جميعا .
شهد مراسم التكريم الدكتور هرماس رضوان رئيس نادي بني عبيد الرياضي والدكتور مكرم رضوان عضو مجلس النواب ورياض جمال الدين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ورمزي هندي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة وجمال شحاته رئيس مركز ومدينة بني عبيد.
وفي لفتة انسانية قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بتكريم رمضان شوربه وكيل وزارة الشباب والرياضة السابق بالدقهلية وعلاء الشربيني وكيل المديرية الحالى
كما قام الدكتور هرماس رضوان بتكريم رياض جمال الدين وكيل وزارة الشباب والرياضة مع بداية توليه منصبه بالمحافظة.

image_pdfimage_print

اترك تعليقك