السبت , 31 أكتوبر, 2020 , 3:55 مساءً
الرئيسية / تقارير وملفات / محافظة الدقهلية “تكريم 70 أما مثاليه من أمهات مدينة أجا “

محافظة الدقهلية “تكريم 70 أما مثاليه من أمهات مدينة أجا “

كتب : وائل عبدالعزيز
افتتح المهندس مختار الخولي سكرتير عام محافظة الدقهلية نائباً عن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية تجديدات نادي أجا الرياضي والتي بلغت تكلفتها 400 الف جنيه.
وعقب الافتتاح شهد الخولي يرافقه رمضان شوربه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ومتولي عبدالعال رئيس مركز ومدينة أجا وفوزي فتى عضو مجلس النواب الاحتفالية التي أقيمت في نادي أجا الرياضي لتكريم 70 ام مثالية من مركز ومدينة أجا والقرى التابعة له منهن خمس أمهات مثاليات مسيحيات و 6امهات للشهداء .
واكد السكرتير العام للمحافظة في الكلمة التي ألقاها نيابة عن محافظ الدقهلية أن كل الأمهات المصريات يستحقون التكريم والاحتفال بهم للدور الذي يلعبونه في بناء الوطن من خلال ابنائهن وبناتهن الذين يصنعون المستقبل بالعلم والجهد والعرق.
وقدم شاروبيم التحية لكل أم مصرية خاصة أمهات الشهداء الذين قدموا أرواحهم ودمائهم فداء للوطن وحتى تنعم بالأمن والاستقرار الذي نشعر به جميعا.
وطلب فوزى فتى عضو مجلس النواب من جميع الحضور الوقوف دقيقه حداد على كل شهداء مصر و وجه الشكر لكل من ساهم أو حضر هذا الاحتفال واحيي كل ام شهيد وكل زوجة شهيد دفعو لأبنائهم لحماية بلدانا الغاليه مصر والذين ضحو بحياتهم فداء لمصرنا الحبيبه
وناشد فوزى فتى جميع أعلى مركز ومدينة أجا الخروج والادلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على الدستور اخروجو وأدلة باصواتكم.

image_pdfimage_print

اترك تعليقك