الأحد , 25 أكتوبر, 2020 , 1:27 صباحًا
الرئيسية / صحة وطب / ندوة تثقيفية عن حملة 100 مليون صحة بمركز شباب منشأة عاصم بالدقهلية

ندوة تثقيفية عن حملة 100 مليون صحة بمركز شباب منشأة عاصم بالدقهلية

كتبت : مريم اشرف 

اقام مركز شباب منشأة عاصم بمركز منية النصر بالدقهلية بالتعاون مع حزب مستقبل وطن بمنية النصر ندوة تثقيفية للتوعية بأهمية حملة 100 مليون صحة والتى ستبدأ فى الاول من مايو بمحافظة الدقهلية .

حضر الندوة الدكتور حسن سلطان استاذ الجراحة العامة وامين المهنيين بحزب مستقبل وطن بمنية النصر ومحمد خيرى عنتر امين اعلام حزب مستقبل وطن بمنية النصر والدكتور سمير ابو النور مدير الإدارة الصحية بمنية النصر والدكتور أحمد الدسوقى مدير مستشفى منية النصر المركزى والدكتور عبد الوهاب عبد الغنى عن الثقافة والتوعية بوزارة الصحة والإعلامى خيرى عنتر والشيخ عماد صالح من اوقاف الدقهلية وعبد الجواد السعيد رئيس مجلس إدارة مركز شباب ميت حديد وحلمى نصر رئيس مجلس إدارة مركز شباب برمبال القديمة وعدد كبير من اهالى منشأة عاصم والقرى المجاورة .

عرض الدكتور عبد الوهاب فيلما تسجيلا يوضح مدى اهمية هذه الحملة وكيف تفشى فيروس سى فى مصر خلال عقود حتى قامت الدولة بالتصدى له واوضح ان هناك نوعان من الامراض سارية كفيروس سى وغير سارية كالضغط والسكر والهدف من الحملة هو الكشف عن هذه الامراض وتوفير العلاج لها .

وفى كلمته اكد الدكتور حسن سلطان على ضرورة خروج جميع المواطنين للكشف عن الامراض غير السارية مؤكدا على اهمية الحملة ووقوف جميع اجهزة الدولة خلف هذه الحملة .

كان فى استقبال الضيوف حسن شحاته وعمرو الجيلانى ووجيه عقل من مركز شباب منشأة عاصم 

image_pdfimage_print

اترك تعليقك