السبت , 19 أكتوبر, 2019 , 7:57 صباحًا
الرئيسية / حوادث وقضايا / والدة “معاق الشرقية” النيابة ترفض تنازلى عن القضية بعدما تلقيت تهديدات..

والدة “معاق الشرقية” النيابة ترفض تنازلى عن القضية بعدما تلقيت تهديدات..

متابعات 

قالت والدة مصطفى حبيشي، الطفل المعاق صاحب الـ15 سنة، والذي تم الاعتداء عليه في “صالون حلاقة” بمشتول السوق، إنها علمت بأمر مقطع الفيديو الذي انتشر لابنها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال أحد أقاربها. 

وأضافت والدة “حبيشي”، في تصريحات مع المحامي أحمد مهران، الذي تكفل بالدفاع عن الطفل، في مقطع فيديو نُشر عبر حسابه الشخصي، أن قوات الشرطة ألقت القبض على الجناة قبل أن تقوم هي بالإبلاغ عن الحادث. 

وعما أُثير بشأن تنازلها عن القضية نظير تلقي بعض المبالغ المالية، قالت والدة الضحية: “والله ما أخدت ولا شلن، مطلبتش حاجة ومش هتنازل ومش هقبل أي تصالح، جالنا تهديد من أهل العيال إنهم هيقتلوا الواد، ووكيل النيابة قال إننا مينفعش نتنازل بعد ما كنا عاوزين نتنازل بسبب التهديد”. 

وتابعت، أن محافظة الشرقية قررت صرف إعانة شهرية لنجلها، لافتةً إلى أن لديها طفلين معاقين: “باخد 320 جنيه لمحمد، ميجيبوش حق بامبرز، والأهالي بقوا يعظموه ويخافوا منه بعد الواقعة، واحنا محتاجين الستر من عند ربنا”. 

وقررت نيابة مشتول السوق بالشرقية برئاسة محمد سليمان مدير النيابة، حبس 5 من المتهمين بالتعدي على شاب معاق ذهنيا في قرية كفر إبراش 4 أيام ذمة التحقيق، فيما قررت إخلاء سبيل متهم آخر لعدم تورطه في الاعتداء.

image_pdfimage_print

اترك تعليقك