السبت , 19 أكتوبر, 2019 , 6:24 صباحًا
الرئيسية / محافظات / شاروبيم الاتوبيس النهري في نيل المنصورة نهاية مايو الحالي ولجنة لاستلام 4 مراسي

شاروبيم الاتوبيس النهري في نيل المنصورة نهاية مايو الحالي ولجنة لاستلام 4 مراسي

كتب :وائل عبدالعزيز 
أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عن إقامة 6 مراسي جديدة للاتوبيس النهري بالإضافة إلى 4 مراسي تم الانتهاء منها وسيتم تسليمها لشركة نيل القاهرة المسئولة عن تشغيل الاتوبيس النهري في المنصورة. 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الدقهلية مع رئيس شركة نيل القاهرة وعدد من المسئولين بالشركة وحضره المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة. 
وأكد شاروبيم على بدء تشغيل الاتوبيس النهري مع نهاية شهر مايو الحالي ومن جانبه أكد سمير عبد القادر رئيس الشركة ان التشغيل التجريبي لوحدات الاتوبيس النهري وعددها 2 بالإضافة إلى 4 وحدات للتاكسي النهري سيبدأ قبل نهاية شهر مايو على أن يبدأ التشغيل الفعلي وفقا للموعد الذي حدده محافظ الدقهلية.
وقرر محافظ الدقهلية تشكيل لجنة لاستلام المراسي النهرية الأربعة التي تم الانتهاء من اقامتها من وزارة الموارد المائية والري على أن تقوم اللجنة بإعادة تسليم المراسي إلى شركة نيل القاهرة المسئولة عن تشغيل الاتوبيس النهري بالمنصورة وذلك يوم 15 مايو الحالي تمهيداً لبدء تشغيل الاتوبيس النهري قبل نهاية شهر مايو الحالي وفقا لقرار محافظ الدقهلية.
وشدد شاروبيم على ضرورة الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بالمراسي سواء من جهة وزارة الري او الشركة خلال الأيام العشرة القادمة كما شدد على التزام جميع المسئولين في الجهات المعنية بالمواعيد التي تم تحديدها لبدء تشغيل الاتوبيس النهري في نيل المنصورة كثاني مدينة بعد القاهرة التي يتم فيها تشغيل خدمة الاتوبيس النهري.

image_pdfimage_print

اترك تعليقك