السبت , 19 أكتوبر, 2019 , 6:25 صباحًا
الرئيسية / تقارير وملفات / محافظة الدقهلية شاروبيم يواصل جولاته لليوم الثاني في السنبلاوين واجا وميت غمر ونبروه وطلخا

محافظة الدقهلية شاروبيم يواصل جولاته لليوم الثاني في السنبلاوين واجا وميت غمر ونبروه وطلخا

كتب :وائل عبدالعزيز 
يواصل الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية لليوم الثاني على التوالي جولاته في مراكز ومدن المحافظة للاطمئنان علي سير عملية التصويت علي التعديلات الدستورية والتي بدأها امس السبت بمدينة المنصورة وانتهت بمركز ومدينة المطرية مرورا بكل المراكز والمدن الواقعة علي طريق المنصورة المطرية . 
وقد قام شاروبيم اليوم الثانى للاستفتاء بجولة لمركز ومدينة السنبلاوين تفقد خلالها مدارس السنبلاوين الإعدادية والتي تضم لجنتان ومدرسة الناصرية التجريبية بعزبة صقر وبها لجنتين ثم مدرسة عزبة صقر الابتدائية ثم مدرسة الشهيد مصطفي عبده الإعدادية بطمي ومعهد فتيات الزهايرة الثانوي. 
واعرب المحافظ خلال جولاته التي التقي فيها بعدد كبير من المواطنين ابناء السنبلاوين عن سعادته بالإقبال الكبير من المواطنين امام اللجان للإدلاء بأصواتهم. 
وقال شاروبيم هذا هو الشعب المصري الذي يحب بلده ويدافع عنها في اوقات الخطر وأضاف ان ما شهدته امس واليوم يؤكد ان مصر علي الطريق الصحيح وأنا الشعب يبلغ من الوعي ما يؤكد حرصه علي مستقبل أبنائه وأحفاده.
ثم توجه بزيارة لمركز ومدينة أجا تفقد خلالها لجان الاستفتاء علي التعديلات الدستورية في مدرسة صلاح سالم الابتدائية بمدينة اجا والتي تضم لجنتين ومدرسة الجمهورية التجريبية وبها ايضا لجنتان ومدرسة جمال عبدالحميد وتضم لجنتين كما قام بزيارة قرية سماحة وتفقد فيها لجان الاستفتاء بمدرسة الدكتور أحمد دويدار المشتركة واطمئن علي اقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم مؤكدا علي أهمية توافد المواطنين علي اللجان على مدار اليوم وتقديم كافة التسهيلات لهم حتى تكون عملية الإدلاء بالأصوات عرسا بهيجا يشيع البهجة بين المواطنين الذين يحرصون على امن وسلامة بلدهم.
و واصل شاروبيم جولاته اليوم بزيارة مركز ومدينة ميت غمر وقرها تفهنا الاشراف والبوها و اتميدة وسنفا ودماص وتفقد المدارس الواقعة بهذه القرى وهي تفهنا الأشراف الابتدائية ومدرسة ميت غمر الإعدادية المشتركة ومدرسة الشهيد احمد سمير محمود الإعدادية ومعهد اتميدة الإعدادي الثانوي ومدرسة سنفا الإعدادية بنين ومدرسة الدكتور عدلي الشربيني الإعدادية المشتركة ومدرسة نجيه الغريب الابتدائية ومدرسة محمد محمود العناني للتعليم الأساسي. 
وتابع محافظ الدقهلية خلال جولاته سير عملية التصويت داخل اللجان والتقي بعدد كبير من المواطنين واستمع الي ارائهم حول التعديلات الدستورية والذين اكدوا انهم جاءوا للإدلاء بأصواتهم بكامل رغبتهم وحريتهم وذلك لاقتناعهم بأن هذه التعديلات وضعت لصالح المصريين جميعاً.
وفى استجابة انسانية عاجلة من الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية لإستغاثة مواطن بمركز تمى الأمديد اتصل هاتفيا بالمحافظة وطلب الإدلاء بصوته فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية في الوقت الذي لا يملك فيه القدرة على الحركة بسبب عملية جراحية أجراها مؤخرا وقسطرة بالقلب وقد أبدى رغبته الشديدة في الإدلاء بصوته لإيمانه بأنه واجب وطنى . 
وعلى الفور طلب محافظ الدقهلية من الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة نقل المريض إلى اللجنة الانتخابية المقيد فيها بسيارة إسعاف ليتمكن من الإدلاء بصوته، وعلى الفور تم نقل المريض للجنة 6 بمدرسة كفر الأمير وقام المستشار المشرف على اللجنة بالتوجه للمريض خارج اللجنة وتمكينه من الإدلاء بصوته .
وتوجه بعد ذالك شاروبيم الى مدينة نبروه وشهدت مدينة نبروه وقراها اقبالا كبيرا من المواطنين علي الإدلاء بأصواتهم في لجان الاستفتاء علي التعديلات الدستورية وخرجت اعداد كبيرة من المواطنين للذهاب الي اللجان بعدد من المدارس في المدينة والقري التابعة لها والتقي الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بالمواطنين في ثلاث لجان وهي لجنة مدرسة سعد الشربيني الثانوية الصناعية المشتركة بمدينة نبروه ولجنة مدرسة عبدالنبي زيادة الابتدائية بقرية الطيبة ولجنة معهد الدروتين الابتدائي الأزهري بقرية الدروتين. 
وقال شاروبيم أن المواطنين اثبتوا قدرتهم علي الوقوف الي جانب بلدهم في هذه الظروف الصعبة والتي تواجه تحديات عديدة وقال ان هؤلاء المواطنين وطنيين بالفعل وليس بالكلام وان ترجمة مشاعرهم تجاه بلدهم يضع حد في صناديق الاقتراع علي التعديلات الدستورية. 
و اختتم الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية جولته في اليوم الثاني في التصويت على التعديلات الدستورية ،حيث تفقد لجنتي مدرسة أحمد حسن الزيات الابتدائية بكفر دميرة القديم ،ثم توجه لمتابعة سير العملية الانتخابية في لجنة مدرسة الشهيد طيار عاطف الشرقاوي بمدينة طلخا. 
وأكد على سعادته البالغة لحجم المشاركة التي شاهدها اليوم في مختلف اللجان التي قام بزيارتها منذ الصباح ،واشاد بالحضور المميز للمرأة في مختلف لجان المحافظة وقال إن هذا المشهد يعكس الوعي الذي تتميز به المرأة المصرية. 
ووجه شاروبيم تحية شكر لرجال القوات المسلحة وجهاز الشرطة لجهودهم الملموسة في تأمين اللجلن وتسيير حركة التصويت ،كما وجه التحية لرجال القضاء على دورهم البارز في الإشراف على العملية الانتخابية.

image_pdfimage_print

اترك تعليقك