شاروبيم :نحن والمجتمع المدني شركاء في رعاية الأطفال الأيتام

كتب :وائل عبدالعزيز
اناب الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة في حضور احتفالية يوم الطفل اليتيم الذي نظمتها جمعية الاورمان بالدقهلية حيث تم تكريم 75 من الطلاب المتفوقين علميا ورياضيا ومن حفظة القرآن الكريم كما تم تكريم 30 اما مثالية من الأرامل وايضا تم توزيع الملابس علي 350 طفلا وطفلة.
واكد الدكتور كمال شاروبيم في الكلمة التي القاها نيابة عنه المهندس مختار الخولي اننا نعمل جميعا علي رعاية الأطفال الذين فقدوا الاب والأم ونسعي جاهدين لدمجهم في المجتمع ونزع الإحساس بالوحدة من نفوسهم باعتبارهم ابناء لنا جميعا واضاف ان المجتمع كله مسئول عنهم وعن حياتهم وبينهم الكثير من المتفوقين في مختلف المجالات العلمية والرياضية والثقافية.
واكد شاروبيم علي دعم منظمات المجتمع المدني للمشاركة في تقديم كافة سبل الرعاية لهؤلاء الأطفال وقدم الشكر للأمهات الارامل الذين تحملوا مسئوليات ضخمة في تربية ابنائهم وإعدادهم ليكونوا قادة المستقبل.
شهد الإحتفال السيد عبدالفتاح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية ورياض جمال الدين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وعبدالخالق سلامة مدير جمعية الاورمان بالدقهلية والدكتور سيد جنيدي مدير المنطقة الأزهرية بالدقهلية