السبت , 19 أكتوبر, 2019 , 7:53 صباحًا
الرئيسية / صحافة المواطن / محافظ الدقهلية يستجيب لأهالي محلة دمنة ويقول ( لن أسمح بتأخير الخدمة تحت أي مبرر وتحصيل الإيرادات المتأخرة فورا )

محافظ الدقهلية يستجيب لأهالي محلة دمنة ويقول ( لن أسمح بتأخير الخدمة تحت أي مبرر وتحصيل الإيرادات المتأخرة فورا )

كتب: وائل عبدالعزيز 
قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بزيارة مفاجئة لمدينة محلة دمنه تفقد فيها عدد من اقسام رئاسة مجلس المدينة منها قسم الرخص وإدارة العقود والمشتريات وإدارة التحصيل والايرادات وقال لا أقبل بتأخير تحصيل المتأخرات والإيرادات تحت أي مبرر وعليكم تحصيل كل جنيه أولا بأول 
وردا على استفسار أحد موظفي الإيرادات حول طريقة تحصيل بعض المتأخرات قال العقد شريعة المتعاقدين ويتم تطبيق شروط العقد وشدد على حل مشاكل المواطنين في المجلس وسرعة تقديم الخدمات لهم وعند صعوبة الحل عليكم باللجوء إلى المحافظة وعليكم الا تصدروا المشكلات وتعملوا على حلها وفي الإدارة الهندسية بالمجلس شدد على اثبات توقيع صاحب الرخصة بالاستلام.
واستمع محافظ الدقهلية إلى المواطنين واستجاب فورا بتكليف رئيس مدينة محلة دمنه بدراسة توفير وحدة سكنية لإحدى المواطنات كما تفقد المركز التكنولوجي واوصي بتوفير المقاعد للمواطنين وسهولة تلبية الخدمة كما تفقد مكتب البريد واطمأن على سرعة وسهولة تقديم الخدمة للاهالي.
واستجاب لمطلب أهالي محلة دمنه وجه لرئيس المدينة بعمل سياج حديدي في أحد شوارع المدينة أمام مسجد أحمد أبو الرفاعي لمنع تراكم القمامة.
وقام شاروبيم محافظ الدقهلية بتفقد مدرسة محلة دمنة الثانوية المشتركة للاطمئنان على سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة.
وتفقد شاروبيم عددا من الفصول وتحدث مع الطلاب للتأكد من جودة الخدمة التعليمية المقدمة وحسن تعامل المدرسين معهم.
وأكد شاروبيم ان منظومة التعليم الجديدة تواكب أحدث النظم التعليمية في العالم وعلينا جميعا الاستفادة منها والاعتماد على الفهم وليس الحفظ.
وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة اهتمام الطلاب بالحضور والتركيز في دروسهم ليكونوا من المتفوقين والمتميزين ليقدموا خدمة لأنفسهم واهلهم ووطنهم وأضاف أن الحكومة لا تدخر جهدا لتوفير كافة الخدمات وفي مقدمتها التعليم.
واختتم الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية زيارته لمدينة محلة دمنه التي بدأها صباح اليوم بتفقد مسجد سيدي علي دويب الذي يتم انشائه واطمئن على سير العمل به.
وفي استجابة سريعة لأهالي محلة دمنه وافق شاروبيم على نقل محول الكهرباء الذي يعوق استكمال بناء المسجد وقال أنه خلال شهر على الأكثر سيكون تم نقله وشدد على ضرورة استمرار العمل بالمسجد دون تعطيل وأنه سيزيل كل العقبات التي يمكن أن تعطل بناء المسجد.
وتوجه محافظ الدقهلية إلى مركز الشباب وتفقد مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي 100مليون صحة للاطمئنان على سير العمل فيها وشدد على المواطنين الموجودين بأن الكشف والعلاج بالمجان.
وأكد أن الدولة تبذل كل الجهود لتحقيق تطلعات المواطنين وتوفير مختلف الخدمات في حدود الإمكانيات الاقتصادية المتاحة وأشار أننا نشهد تحسنا ملموسا في قطاعات عديدة ولابد من تكاتف الجميع لتخطي هذه المرحلة في بناء الوطن.

image_pdfimage_print

اترك تعليقك