الأربعاء , 12 أغسطس, 2020 , 10:25 مساءً
الرئيسية / محافظات / محافظ الدقهلية في احتفالات الشباب بالعيد القومي للدقهلية اصبحت واحداً منكم واعمل على التطوير في كافة المجالات

محافظ الدقهلية في احتفالات الشباب بالعيد القومي للدقهلية اصبحت واحداً منكم واعمل على التطوير في كافة المجالات

كتب : وائل عبدالعزيز 

في كلمته أمام جمع كبير من أبناء الدقهلية من الشباب ضمتهم الصالة المغطاة باستاد المنصورة وفي إطار احتفالات الدقهلية بعيدها القومي أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية أنه بعد خمسة أشهر وعدة ايام أصبح مواطناً من أبناء الدقهلية وان إقامته الدائمة فيها جعلته يشعر بالسعادة لان شعب الدقهلية وافق على ان يكون من أبنائه وقال إنني سعيد بوجودي على أرض الدقهلية وبين أبنائها.
واضاف شاروبيم أنني منذ علمت باختياري محافظا للدقهلية عكفت علي مدى اسبوع تام على دراسة كل شيء يتعلق بالمحافظة وجئت اليكم وفي ذهني خطط للتطوير ورفع كفاءة الخدمات وهي الخطط التي بدأت تظهر امامكم وبدأتم تلمسون مدى الجهد المتواضع الذي نبذله من اجلكم .
وقال محافظ الدقهلية إننا كمصريين عانينا كثيرا وان الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي وضع روحه على كفه ليخلصنا من الأفكار الظلامية والمنحدر الذي كدنا نهوي إليه يعمل ليل نهار على وجود مصر جديدة في كل المجالات وان الشباب هو العنصر الفاعل و الرئيسي في نهضة مصر وتطورها لذلك فأنا بين شباب الدقهلية اليوم واشعر بالفخر بهم لجديتهم وحرصهم على المشاركة الإيجابية في البناء .
واضاف شاروبيم أن الدقهلية تتميز بوجود مجتمع مدني فاعل ومشارك في كل خطط التطوير ويعمل معنا من أجل إعادة الوجه الحضاري ليس للمنصورة فقط ولكن لكل مراكز ومدن الدقهلية
وتضمنت العديد من الفقرات الفنيه والرياضية وقام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ورمضان شوربه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية بتكريم ثلاثه من شباب المحافظة فازوا بجوائز مؤسسة كونفجيس الفرنسية والتي تدعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة على مستوى العالم وهم ايمان الحلواني صاحبة مشروع الملابس الجاهزة ويوسف شوقي سيداروس بمشروعه لصناعات المنتجات المعدنية وأحمد سلامه لملابس الشباب .
وحصل شباب الدقهلية الثلاث علي منحه مالية لاترد تصل إلي 70الف جنيه وكان هؤلاء الشباب قد اجتازوا التصفيات في المسابقة التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة ونجح فيها 9 من الشباب على مستوى الجمهورية تم تصعيدهم للمسابقة الفرنسية التي فازوا فيها .
وأكد محافظ الدقهلية أن الفائزين يمثلون شبابا مصريا يجب أن نفخر به وان نقف بجواره ونساعده لمزيد من تطوير القدرات والانطلاق نحو العالمية في مجال الفكر والإبداع والإنتاج .
كما قام الدكتور كمال شاروبيم بتكريم سلوى عبدالمنعم حمزة مديرة إدارة المشروعات وتدريب الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية ومعها انجي شكري وغاده عبدالعليم اللتان توليتا التنسيق في مسابقة المؤسسة الفرنسية .

image_pdfimage_print

اترك تعليقك