الثلاثاء , 11 أغسطس, 2020 , 12:22 صباحًا
الرئيسية / فن وأدب / محافظ الدقهلية د كمال شاروبيم يستقبل الفنان محمد صبحى في عيد المنصورة القومى

محافظ الدقهلية د كمال شاروبيم يستقبل الفنان محمد صبحى في عيد المنصورة القومى

 كتب : وائل عبدالعزيز 

استقبل الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية في مكتبه قبل ظهر اليوم الفنان محمد صبحي بحضور المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة وصبري الجندي مستشار المحافظ وهدى بلاط مدير التنمية البشرية بالمحافظة.
واعرب محافظ الدقهلية عن سعادته بمشاركة الفنان محمد صبحي في احتفالات الدقهلية بعيدها القومي كما أعرب شاروبيم عن رغبة أبناء الدقهلية في استضافة احد عروض صبحي المسرحية بالمنصورة و وعد محمد صبحي بعرض إحدى مسرحياته في المنصورة في القريب العاجل.
وقدم صبحي الشكر لمحافظ الدقهلية على استضافته للمشاركة في احتفالات المحافظة التي ولد بها وعاش فترة من طفولته فيهآ
وأكد محافظ الدقهلية على أهمية دور الفن والثقافة في إعادة صياغة الوجدان للمواطن المصري وزيادة الوعي بقضايا الوطن والانتماء إليه
جاء ذلك في كلمته التي ألقاها للترحيب بالفنان محمد صبحي
واضاف محافظ الدقهلية أن مصر مقبلة على مرحلة جديدة يتطلب منا جميعا العمل الجاد والمتواصل من أجل التطوير الشامل في جميع مجالات الحياة علي أرض مصر.
كما أعرب الفنان محمد صبحى عن سعادته البالغة بأنه حضر اليوم والمشاركة فى احتفالات الدقهلية بعيدها القومى وسعيد بالفرحه التى تملئ قلوب جماهير شعب الدقهلية والذين استقبلوه بالهتافات مرحبين به و وعد بأن يقدم عرض أحد مسرحياته بالمنصوره اهداء لشعب بلاده الحبيبة .
وفي ختام اللقاء الذي عقد بديوان عام محافظة الدقهلية بين الفنان محمد صبحي وعدد كبير من أبناء الدقهلية اهدي الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية درع المحافظة تكريما للفنان محمد صبحي الذي استقبله الحاضرين بالترحيب الكبير واشادوا بدوره في الحفاظ علي القيم النبيلة ودفاعه عن الوطن في اعماله الفنية العديدة .

image_pdfimage_print

اترك تعليقك